منتديات احلى شباب
شايفينك يالى داخل ... احنا اصلنا حاطين كاميرات
وبنشوف اللى داخل واللى طالع ... يلا بقى سجل معانا علشان تبقى عضو
فى منتدى احلى شباب
بنرحب بيك نتمنى مشاركتك معانا وتبقى واحد مننا
مش هنسيبك لحد ما تسجل .... وراك وراك
وراك وراك حتى بص وراك
هتلاقينى وراك وراك

منتديات احلى شباب



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلبحـثالأعضاءدخول

  

 

                                                

 

 

 

مبروك لشعب مصر العظيم .. مبروك لشباب مصر .. الحريه التى صنعوها وصاروا مثالا وقدوه لشعوب العالم .. واخيرا انتصرت ثورتنا بعد سنين من المعاناه .. بقى أن نبنى مصر فهبوا جميعا لتعمير وبناء مصر .. من اجل رفعه وإعلاء شأن هذا الوطن

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
امير الانتقام
 
طالبة الجنه
 
طايش بس عايش
 
هدهد 2010
 
عابرسبيل
 
الدلوعة
 
طائر الحب
 
queen romantic
 
yoha
 
butterfly
 
المواضيع الأخيرة
» لعبة الثوره ..
السبت يناير 14, 2012 2:06 pm من طرف امير الانتقام

» الفرق بين النبى والرسول
السبت يناير 14, 2012 1:29 pm من طرف امير الانتقام

» وحـــــــــــــشــــــتــــــونـــــي جــــــــــــــــــــــدا
السبت يناير 14, 2012 1:24 pm من طرف امير الانتقام

» منتديات بكاء بلا دموع ترحب بكم
الأربعاء نوفمبر 09, 2011 5:00 am من طرف امير الانتقام

» كانت اخر ليله .. خاطرتى
الأربعاء سبتمبر 28, 2011 10:26 am من طرف امير الانتقام

» للتواصل مع أميــ الانتقام ـــر
الأحد سبتمبر 25, 2011 10:20 am من طرف امير الانتقام

» من فضلك ... خاطرتى
الأحد سبتمبر 25, 2011 9:30 am من طرف امير الانتقام

» فيلم وثائقى عن الجغرافيا تصميم كليه طنطا
الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 1:42 pm من طرف امير الرومنسية

» انا عضو جديد
الجمعة أغسطس 19, 2011 9:30 pm من طرف ابو جمال

تصويت
من تختاره رئيس مصر القادم؟؟
عمر سليمان
0%
 0% [ 0 ]
عمرو موسى
20%
 20% [ 2 ]
محمد البرادعى
0%
 0% [ 0 ]
ايمن نور
40%
 40% [ 4 ]
كمال الجنزورى
10%
 10% [ 1 ]
سامى عنان
0%
 0% [ 0 ]
حمدين صباحى
0%
 0% [ 0 ]
احمد زويل
0%
 0% [ 0 ]
مرشح الاخوان
0%
 0% [ 0 ]
غير هؤلاء
30%
 30% [ 3 ]
مجموع عدد الأصوات : 10
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
محرك منتدى احلى شباب

شاطر | 
 

 ابتسم ايها المحطم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير الانتقام
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 764
نقاط : 11867
تاريخ التسجيل : 27/04/2009
العمر : 29
الموقع : http://rplfi.ahlamontada.net
العمل/الترفيه : الرخامة على البنى ادمين
المزاج : دخل ف رجلى مسمار

مُساهمةموضوع: ابتسم ايها المحطم   الثلاثاء يوليو 07, 2009 9:45 am

ابتسم ايها المحطم
اهداء الى من يدعون الى التفاؤل
اهداء الى الدامعين فى كل مكان
اهداء الى عشاق الحزن
اهداء الى كل اعضاء المنتدى
اهداء الى نفسى الحزينة المحطمة
تعلم كيف تبتسم
عندما يجتاح اليأس ساحة قلبك فيقتل روح الامل التى تسرى فيك.. عندما تغلق امامك الدنيا ابوابها فلا ترى عيناك سوى الجحيم.. تعلم كيف تبتسم
عندما ترفع معول الامل لتهدم بة اركان حياتك.. فلا تنسى انتبتسم .. عندما تسكن قصرا ثم تجد السعادة فى قبرا قديما مهمدم
فارحل من قصرك الى قبرك ولكن لا تنسى ان تبتسم
عندما يراك الجميع وانت فى اشد لحظات ضعفك ثم تخذلك قواك لتسقط امامهم فعد وانهض من جديد ولا تنسى ان تبتسم
عندما ترى قدرك وقد رسم لك طريقا ممزوجا بلالم فمد يدك وصافح القدر ولا تنسى ان تبتسم ..
عندما تسقط دمعتك الحزينه دون قصد فتراها تهوى على الارض فانظر لها وكن مبتسما فهى الوحيدة التى تموت على خدك وتسقط معلن موتها من اجلك
عندما تحتضن بين راحتيك اعز احبابك فيفاجئك بخنجرة فى ظهرك فلا تبكى حزنا علية بل انظر الية وابتسم.. وكن على ثقة ان هذة الابتسامة لن تتركة فى منامة او يقظتة بل ستكون الطريق الى نهايتة
عندما تعجز كلماتك عن التعبير ويقتلك صمتك لتجد نفسك محبوسا داخل نفسك فلا تبالى بهذا فقمة التعبير بان تبتسم
عندما يلتف حولك شبح الموت فيحيل حياتك الى ظلاما دامس لا تجد منفذا تتنفس منة .. عندما ترى الموت وقد بدء بسحب انفاسك .. عندما تظلم الدنيا فى عينيك فيصير لونها اسودا قاتم
فودع الدنيا ولا تنسى فى وداعها .. ان تبتسم
عندما تتحطم كل احلامك وامالك على صخرة العجز فحطم هذة الصخرة بان تبتسم
عندما تفشل وتفشل وتفشل حتى تعتاد الفشل وتصبح ايامك قطارا ينتقل من فشلا الى فشل
فلا تيأس وابدأ طريق النجاح بان تبتسم
عندما يموت احساسك فتصرخ ولا تسمع سوى صدى صرخاتك
فاكسر حاجز الوحدة واقتل شبح الفراغ بان تبتسم ..
صديقى
حياتنا مريرة وكلنا نتالم فاعلم ان الله قد قدر لك ما يعينك على هذة الحياة فكن كالنخلة ترمى بالحجارة فتقذف باطيب الثمر
فمهما تحطمت اركانك وتهدمت جوانبك وتقطعت اوصالك وصرت اسير احزانك فانهض وثق بانك قادر على مواصل الرحلة
واقتل الدنيا
فقط
باتسامتك
كلماتى وليست منقول
اخوكم
امير الانتقام

_________________
لا تتعجل رحيلى .. سأرحل
ولكن ...
بعد ان انتهى من صنع قبرى

نحن لا نكتب بالمداد او الحبر
ولكن بدم القلب.. . فعذرا ..
ان ظهرت اثار الجراح فى سطورنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rplfi.ahlamontada.net
طالبة الجنه
قائد مملكة الحريم
قائد مملكة الحريم
avatar

انثى عدد المساهمات : 658
نقاط : 11416
تاريخ التسجيل : 30/05/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: ابتسم ايها المحطم   الثلاثاء يوليو 28, 2009 4:04 am

عندما تسقط دمعتك الحزينه دون قصد فتراها تهوى على الارض فانظر لها وكن مبتسما فهى الوحيدة التى تموت على خدك وتسقط معلن موتها من اجلك
الموضوع كله مميز زرائع ياامير
شكرا على اهدائك
دمت للتميز عنونا

_________________

انى امتلك حلما
احيانا نكتشف ماسوف نفله
عندما يتضح لنا مالانستطيع فعله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير الانتقام
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 764
نقاط : 11867
تاريخ التسجيل : 27/04/2009
العمر : 29
الموقع : http://rplfi.ahlamontada.net
العمل/الترفيه : الرخامة على البنى ادمين
المزاج : دخل ف رجلى مسمار

مُساهمةموضوع: رد: ابتسم ايها المحطم   الأربعاء يوليو 29, 2009 1:58 am

كله مميز زرائع ياامير

اية زرائع دى

على فكرة انا بقيت بمسك ع الكلمه

مبتعرفوش تكتبوا بتكتبوا لية

وعلى رأى المثل ان جالك الطوفان سدو واستريح


شكرا ع المرور الجميل

اخوكم
امير الانتقام

_________________
لا تتعجل رحيلى .. سأرحل
ولكن ...
بعد ان انتهى من صنع قبرى

نحن لا نكتب بالمداد او الحبر
ولكن بدم القلب.. . فعذرا ..
ان ظهرت اثار الجراح فى سطورنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rplfi.ahlamontada.net
 
ابتسم ايها المحطم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احلى شباب :: الفئة الأولى :: خواطر بقلم أمير الإنتقام-
انتقل الى: